اعلان

"برلماني": عملية "سيناء 2018" ستعمل على إعادة بناء وتعمير مصر

أشاد النائب تامر عبد القادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، بالعملية العسكر الشاملة "سيناء 2018" التى ينفذها أبطال القوات المسلحة والشرطة، لاجتثاث الإرهاب من جذوره، ومواجهة قوى الشر فى سيناء.

وقال "عبدالقادر" فى بيان صحفى له اليوم السبت، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي يحقق التطهير الشامل من الإرهابيين، ويعمل على مواجهة أعداء الوطن، وإعادة بناء وتعمير سيناء، كاشفا أن العملية العسكرية التى نفذتها القوات المسلحة والشرطة سوف تفتح المجال للتوسع فى مشروعات التعمير والتنمية التى ترعاها الحكومة داخل سيناء.

وأضاف، أن قرار الرئيس حمل عدة رسائل تحذيرية، هامة جدا للقوى المعادية لمصر، بالإضافة إلى أن القرار يوضح الأمور على حقيقتها، موضحا أنه يواجه التهديدات التركية الخاصة باتفاقية ترسيم الحدود بين مصر وقبرص بشأن حقول الغاز، بالإضافة إلى الشائعات التى يروجها العدو الصهيونى وبعض الجماعات الإرهابية، بالتزامن مع انطلاق الانتخابات الرئاسية، المقرر لها مارس المقبل، مشيرًا إلى أن هذه الرسائل كلها تعنى أن مصر مستعدة بأجهزتها الأمنية المعنية بالحرب ضد الإرهاب.

ولفت "عبدالقادر"، إلى الإجراءات الاستباقية التي تنفذها الأجهزة الأمنية حاليا، لمواجهة الإرهاب بكافة صوره، مضيفًا: "مصر تعبر الأزمات التى تتزعمها قوى الشر".

وأوضح وكيل لجنة الإعلام والثقافة، أن الحكومة المصرية تجرى حوارا شاملا مع القوى السياسية، وآن لها الأوان أن تستفيد من خبرات وحماس أبنائها الشرفاء المنتمين للقوى السياسية، خاصة أن الفكر يحتاج إلى فكر مثيل لمحاربته وتصحيحه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| التشكيل