اعلان

إحباط تهريب طني بانجو عبر المجرى الملاحي لقناة السويس

نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية، في إحباط محاولة تهريب أكثر من اثنين طن من نبات البانجو المخدر بدائرة قسم شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية، وضبط عنصرين من عناصر التشكيل العصابي.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد أكدت اعتزام عناصر تشكيل عصابي تهريب شحنة كبيرة من مخدر البانجو أسفل حمولة "جبس" في سيارة "نقل قلاب" من شرق المجرى الملاحي لقناة السويس إلى الغرب، وقد أمكن رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامي.

وأمكن تحدديهم وهم كل من ( السيد.ص.م)، مواليد 1972، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبو حماد بالشرقية، سبق اتهامه في 5 قضايا آخرها قضية "مخدرات "والمحكوم عليه في قضية "تبديد" بالحبس سنة،و (مجدي.ع.م)، مواليد 1980، سائق، ومقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية ، سبق اتهامه في 6 قضايا متنوعة آخرها قضية "مخدرات" والمحكوم عليه في قضية "تبديد"بالحبس سنة، و(سويلم.ع.س)، مواليد1991، ومقيم بمحافظة جنوب سيناء.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، تم ضبط الأول والثاني حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 949 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت (2 طن و375 جراما).

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الاتجار، بالاشتراك مع المتهم الثالث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً