اعلان

العراق يدرس إعادة هيكلة الوزارات لتوفير المال

أهل مصر

أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، سعد الحديثي، الأحد، أن الحكومة العراقية تدرس إعادة هيكلة بعض الوزارات لتوفير الأموال للدولة، ومُواجهة الترهل الوظيفي في الوزارات.

وقال الحديثي إن "رئاسة مجلس الوزراء، تعكف حالياً على دراسة فكرة إعادة هيكلة بعض الوزارات، من أجل توفير الأموال للدولة، وكذلك مواجهة الترهل الوظيفي في الوزارات، بالإضافة إلى تحسين الأداء الوزاري في البلاد".

وتابع أن "إعادة هيكلة بعض الوزارات الحكومية، سيتضمن إدماج بعض الدوائر المتشابهة في أدائها داخل الوزارات، وهي فكرة قيد الدراسة من قبل مجلس الوزراء".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً