اعلان

"القوى العاملة" تبدأ بقبول أوراق راغبي العمل في دولة خليجية

تستقبل وزارة القوى العاملة اليوم طلبات راغبي العمل بمهنة "صراف عملة" لدى شركة الملا العالمية للصرافة بدولة خليجية، براتب يعادل 10 آلاف جنيه، شاملة السكن، والتأمين الطبي طبقا لقانون بلد العمل، مع تذكرة الطيران، ونوهت الوزارة أنه لن تُقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه يشترط في المتقدم الحصول على مؤهل جامعي، ويفضل بكالوريوس تجارة، بدون خبرة، وألا يزيد العمر عن 35 سنة، مع إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى جيد، وأن يكون جواز السفر ساريا لمدة 3 سنوات على الأقل.

وأوضح الوزير أن قبول الطلبات يبدأ من اليوم، وحتى الخميس المقبل، ويذهب راغبي العمل إلى ديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، لتقديم السيرة الذاتية، مرفقا بها صورة من جواز السفر، وأن يكون ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادة التخرج، وصورة شخصية، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟