اعلان

8 صفات لو لقتيها في حبيبك "اتجوزيه"

استنفذ خبراء علم النفس وتجانس الأرواح سنوات ليكشفوا أسرار الوقوع في الحب، وهي الأسباب التي لم يتم حصرها حتى الآن، وإن كان هناك صفات يفضل أن تكون في الشخص المحب الذي ترغب كل فتاة في الزواج منه، وحين تجدين هذه الصفات مجتمعة في شخص قريب منك او يحبك او تشعرين نجوه بشعور ما، عليك بالزواج منه فورا، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

-الذكاء

أثبتت دراسة من جامعة هانكن في فنلندا، أنه كلما تمتع الرجل بالذكاء، قلت احتمالية أن يكون غير وفي، ووفقا للدراسات، فإن الرجال الأذكياء يميلون إلى الزواج والإبقاء على زواجهم أطول فترة ممكنة.

-خفيف الظل

إن العثور على شخص قادر على الإضحاك هو أمر هام للغاية، لأن هذا يمثل له فرصة أكبر في المواعدة، وبالتالي إن إستطاع إضحاكك او رسم البسمة دائما على وجهك فهو يصلح تماما للارتباط.

-يدعمك ويدفعك للأمام

الأزواج هم أضحاب معظم القرارات التي تتخذها زوجاتهن من أجل ترك عملهن، وذلك لأنهم غالبا ما يرغبون في جلوسهن في المنزل من أجل رعاية الأطفال، او يحاولون محو شخصياتهن، ومن يفعل العكس تزوجيه.

-يحب عائلتك واصدقائك

ليس من غير المألوف بالنسبة للمرأة أن تتخلى عن حياتها الاجتماعية من أجل حبيبها، ولكن من النادر أن يقوم الرجل بهذا فور دخوله لعلاقة، فلو كان محبا لعائلتك ومتفاهما وعلى ود مع اصدقائك تزوجيه.

-يسمعك جيدا

يؤكد الدكتور جون جوتمان أنه إذا كان الرجل يرفض نفوذ شريكته، فإنها قد تكون علامة على أن لديه ميول للسلطة، وان كان يستمع فهو الأفضل لها.

-يخشى فشل علاقتكما

إذا كنت أنت أو شريك حياتك تبحثان دائما عن أفضل شيء مقبل، بدلا من الالتزام لجعل علاقتكما تستمر، فإن هذا قد لا يبشر بالخير.

-يحتفل بنجاحاتك

من المهم أن يشيد شريك حياتك بكل إنجازاتك، حتى ولو قمت بفقدان وزنها أو تعلم لغة جديدة، فهو في هذه الحالة افضل داعم لك للوصول لنتائج افضل.

-حل المشكلات بالتفاهم

إن وجود نظرة مستقبلية مماثلة في الحياة يمكن أن يكون حاسما في علاقة ناجحة، وكلما تقاربت شخصياتكما، كلما زادت احتمالية تعاملكما مع المشكلات بنفس الطريقة، ومنها تكون علاقتكما الافضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول