اعلان

"تعليم الفيوم": وقف الإجازات بكافة أنواعها وقت الانتخابات الرئاسية

أصدر اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم أمر إداري رقم (9) لسنة 2018م والذي ينص على وقف الأجازات بكافة أنواعها أثناء سير الانتخابات الرئاسية أيام، 263 – 273 – 2832018م وكذلك ضرورة توفير تليفون أرضي بكل مدرسة، وعلى جميع العاملين الذين يعملون بديوان المديرية والإدارات التعليمية ومحل إقامتهم خارج دائرة عملهم من محافظة آخري أو من مراكز مختلفة بالفيوم عليهم التوجه إلى مأمورية الشهر العقاري لتغيير موطنهم الانتخابي.

كما أصد أمر إداري رقم (10) لسنة 2018م والذي ينص على ممنوع خروج المعلمين من مدارسهم وتواجدهم بالمديرية والإدارات التعليمية أثناء أوقات العمل الرسمية وفى حالة مخالفة ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

كما التقى صباح اليوم السيد وكيل الوزارة بمكتبه بديوان المديرية مع اتحاد طلاب المحافظة وذلك للتنسيق لحضور المؤتمر الأول لانتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية بديوان عام الوزارة بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جدير بالذكر أن الطالب أحمد محمود حمدي بكر. أمين اتحاد طلاب الفيوم سيتقدم خلال المؤتمر للترشح لرئيس اتحاد الطلاب على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)