اعلان

محافظ الشرقية يفتتح منفذ بيع منتجات "الصالحية للاستثمار" (صور)

افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، وبرفقته اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والأستاذ محمد حلمي السعيد رئيس مجلس إدارة الشركة، منفذا لبيع منتجات شركة الصالحية للاستثمار والتنمية أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمدينة الزقازيق، وذلك في إطار التعاون بين الشركة والمحافظة لإقامة منافذ لتسويق منتجات الشركة الزراعية والحيوانية والداجنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتطرح أمام المواطنين وبأسعار تنافسية عن السوق لتخفيف العبء والمعاناة على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

تفقد المحافظ المنفذ للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والمواد الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها، والتقى بالمواطنين وأدار معهم حوارًا مفتوحًا للتعرف على آرائهم حول إقامة هذه المنافذ والتي تم إنشاؤها خصيصًا لخدمة محدودي الدخل.

أشاد محافظ الشرقية بمنتجات الشركة من حيث الجودة وانخفاض الأسعار مؤكدًا أن منتجات الشركة قابلة للتصدير للخارج وتساهم في خلق فرص عمل حقيقية للشباب وتحسين مستوى الاقتصاد المصري مما ينعكس على تحسين مستوى معيشة المواطنين.

شارك في الافتتاح العميد أحمد شوقي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، وعددًا من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)