اعلان

تفاصيل زيارة 14 مصري لـ"سيليكون فالي" بأمريكا

كتب : أهل مصر

نظمت مؤسسة "إنجاز مصر" رحلة لـ 14 من رائدي الأعمال المصريين إلى "سيليكون فالي" في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف زيارة عدد من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك بالاشتراك مع مؤسسة "تيك وادي" وبرعاية شركة بوينج والسفارة الأمريكية بالقاهرة.

ويشمل برنامج الرحلة التي تستغرق أسبوعين شركات مثل تويتر ، أوبر ، فيسبوك ، أبل وجوجل وعدد آخر من كبرى الشركات العالمية والتي بدأت كشركات ناشئة ثم تحولت لشركات عملاقة تقدم خدماتها حول العالم لملايين المستخدمين وذلك بهدف ترسيخ مفهوم ريادة الأعمال لديهم وتحفيزهم على تطوير شركاتهم والاستفادة من هذه التجارب الناجحة .

ومن جانبها أكدت دينا المفتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إنجاز مصر" أن مشروعات الشباب المشاركين ذات تأثير اجتماعي واقتصادي كبير، مشددة على أن هدف إنجاز مصر هو تمكين ومساعدة هؤلاء الشباب على التوسع من خلال اكتساب المعرفة والخبرة من التجارب الأخرى التي حققت نجاحا باهرا .

وتضم أهم التخصصات التي تعمل بها الشركات الناشئة المشاركة مجالات التدوير والترفيه، الرسوم المتحركة التعليمية, التصميمات والموضة ، قطاع التشييد والبناء والتجارة الإليكترونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً