اعلان

على قد الإيد.. أرخص 5 أماكن لشراء هدية الفالنتاين

عيد الحب او الفالنتاين كما يطلق عليه الذي يحل في الرابع عشر من فبراير كل عام هو العيد الذي تنتظره الفتيات والنساء بوجه عام للخروج وتلقي الهدايا من الحبيب او الزوج، وبالتالي تبادله الهدية.

وفي ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها معظم المواطنين في مصر نستعرض في التقرير التالي أرخص الأماكن التي يمكن أن تلجأ إليها لشراء هدية بمبلغ متواضع ولا يرهق ميزانيتك ويجعلك تنال رضا الحبيب ايضا.

1- الموسكي

منطقة الموسكي هي سوق شعبي كبير يمتد لعشرات المحلات وآلاف البائعين، يمكنك من هذه المنطقة أن تختار ضمن مجموعة كبيرة من الهدايا دون أن ترهق ميزانيتك، فاسعار اللعب والحقائب والملابس هناك تبدأ من 20 جنيه، وايضا يوجد العاب واجهزة كهربائية بسيطة تبدأ من 50 جنيه، وكلها تناسب الفتيات، بالإضافة لعشرات من محلات الجملة الخاصة بادوات الماكياج التي تباع باسعار باهظة في الصيدليات ومراكز التجميل وايضا العطور بأنواعها.

2 - وكالة البلح

هي السوق الأفضل لشراء المستلزمات الخاصة بالاطفال والنساء فيما يخص الملابس والمفروشات، ويمكن ان تلجأ إليه لشراء ملابس باسعار مناسبة لو كنت على دراية بالمقاسات، كما يمكنك أن تبتاع مجموعة رائعة من الملابس الداخلية النسائية لزوجتك باسعار مناسبة ومعظم المحلات لديها بضائع مستوردة باسعار تناسبك.

3- حمام التلات

إنها المنطقة الأمثل والأرخص لشراء مستلزمات المطبخ والنيش الموجودة في كل منزل، وان كانت زوجتك او حبيبتك تستعد للزواج او من هواة اقتناء الأكواب والاطباق المميزة فيمكنك أن تلجأ لحمام التلات حيث يوجد عشرات التصميمات والاشكال من كل مستلزمات المنزل سواء المطبخ أو النيش.

4- شارع زين العابدين

هو الشارع الأاشهر الموجود بمنطقة السيدة زينب، ويمكن أن تلجأ له بالإضافة لكثير من المحلات الموجودة في الميدان بجوار المسجد الكبير لشراء مستلزمات النساء من ماكياج وحقائب وحذية وايضا مستلزمات الاطفال ومساحيق التجميل والملابس المنزلية المختلفة باسعار مناسبة.

5- شارع الأزهر

المكان المناسب لشراء المفروشات والفوط ذات الالوان الزاهية المبهجة والستائر ايضا، ويوجد هناك كثير من اشكال الفازات والاباجورات التي تحبها النساء بوجه عام وتعتبر جزء من ديكور المنزل مع الاحتفاظ بمبدأ الاسعار المناسبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً