خالد فودة يطالب المعلمين بتوعية الطلاب بجهود القوات المسلحة في سيناء(فيديو وصور)

طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سينا، المعلمين بتوضيح الدور الهام التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية على أرض سيناء لتطهيرها من الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وأضاف أن الوعي والثقافة هى السلاح الأساسي لمجابه الفكر المتطرف، لذلك يجب أن نحرص على نشر التعليم والثقافة داخل الوديان والتجمعات البدوية، وقد قمنا باختراق هذه التجمعات بإنشاء عدد من المدارس وتوفير معلمين لكافة التخصصات.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها مدرسة الزهور الابتدائية بإدارة طور سيناء التعليمية اليوم الثلاثاء بحضور اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد لمحافظة جنوب سيناء، ومحمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم، وفوزي همام، رئيس مدينة الطور، ومصطفى الزغبي، وكيل مديرية التعليم، وعلي حسن، مدير إدارة الطور التعليمية.

وشاهد المحافظ والوفد المرافق له عرض لخطة إخلاء المدرسة أثناء حدوث أي كوارث كما فتتح معرض الأنشطة التعليمية الخاص بالطلاب واستمع إلى شرح الطلاب للوسائل والأنشطة التعليمة التي قاموا بتصميمها.

وأشاد فودة، بالمستوى التعليمي لطلاب المدرسة، مؤكدا أنه سوف يقوم بتنظيم زيارة أسبوعية لإحدى المدارس للاطلاع على هذه الأنشطة التي تنم عن تطور التعليم بالمحافظة بشكل ملحوظ.

كما أشاد المحافظ، بخطة إخلاء المدرسة أثناء حدوث الكوارث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل