اعلان

"الهاند ميد بالشيكولاتة" آخر تقاليع عيد الحب في الفيوم (فيديو وصور)

أصبح الاحتفال بعيد الحب حول العالم فى 14 فبراير من كل عام، المناسبة التى تنتظرها الفتيات والسيدات في كل عام كى تشعر باهتمام شريك حياتها وتعبيره عن حبه لها بهدية بسيطة.

مؤخرا ابتكر أصحاب محال الهدايا مجموعة أفكار جديدة لهدايا عيد الحب؛ فأصبحت الهدايا التقليدية غير مجدية بالنسبة للفتيات، لتحل محلها أفكار أخرى أكثر ابتكارًا.

قال" هاني عفت" صاحب محل سانتا كلوز بمدينة الفيوم، إن أهم الأفكار الجديدة بعيد الحب في هذا العام هي "الهاند ميد" عبارة عن صناديق صغيرة أو سيارات صغيرة الحجم بالزينة والفايبر وتحتوى على شيكولاتة، وهي تعتبر أحدث فكرة، بدلا من بوكيه الورد.

وأشار "عفت" إلى إن أسعار هذه التقاليع الجديدة تعتبر أقل سعرا وبسيطة عن الأعوام الماضية نظرا لصناعتها يدويا في ورشة تصنيع بطريقة محترفة؛ فيكلف الصندوق المتوسط الحجم 225 جنيها، على عكس ذلك، حيث كنا نستوردها بأسعار مبالغ فيها، مضيفا أن هناك ذوقيات أخرى من الحبيبة وهى الساعات الماركات، والمحافظ والبارفانات.

وأضاف أن هناك محبي الدباديب، وتلك عليها سحب بشكل كبير، حيث تنطلق عملية الإقبال منذ الثاني والثالث والرابع عشر من فبراير، متابعا أن هناك حالة ركود نوعا ما في عملية البيع والشراء بسبب الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً