اعلان

"ائتلاف دعم مصر" يشارك في توزيع شنط مدرسية على تلاميذ الشرقية

وصل المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر لمحافظة الشرقية، وكان في استقباله اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، ونواب المحافظة، وعلى رأسهم النائب مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر.

وقام ائتلاف دعم مصر، بالمشاركة في توزيع 5 آلاف شنطة مدرسية على تلاميذ 6 مدارس، بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وتم التوزيع بمدرسة السماعنة الابتدائية الجديدة بمشاركة جمعية المبادرة القومية ضد السرطان، كما نظم الائتلاف قافلة طبية بقرية السماعنة شاملة.

كما شارك في توزيع الشنط الدكتور مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، ونائب فاقوس شرقيه، واللواء، خالد سعيد محافظ الشرقية، والنائب طاهر ابو زيد النائب الأول لرئيس الائتلاف، والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد لرئيس الائتلاف، والنائب سمير الخولي والنائب حسين ابو المكارم مساعدا الأمين العام لائتلاف، والنائب عمر مصيلحي عضو المكتب السياسي الائتلاف، والنائبة جهاد عامر، والنائب عبد الله مبروك، والنائبة هالة أبو على، والنائب ثروت بخيت، والنائبه مارجريت عازر، والنائب محمد علي عبد الحميد، كما شارك وفد من لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب.

حيث عقد الائتلاف منذ قليل مؤتمرًا جماهيريا بمحافظة الشرقية، بقرية السماعنة مركز فاقوس، من أجل دعم وتشجيع المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية.

يأتى هذا المؤتمر في ضوء خطة وضعها الائتلاف لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشجيع المشاركة بالانتخابات، حيث عقد الحزب مجموعة من المؤتمرات الجماهيرية في عدة محافظات من بينها أسوان والإسكندرية، ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والقليوبية والمنوفية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً