اعلان

قتل والده بـ"منجل".. الإعدام لعامل والمؤبد لنجليه في الشرقية

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، على قرار مفتي الجمهورية، بالإعدام شنقًا بحق عامل، وقضت بالسجن المؤبد لنجليه؛ على خلفية اتهامهم جميعًا بقتل والده وإصابة شقيقيه بسبب خلافات على 150 جنيهًا بقرية "شلشلمون" بمنيا القمح.

تعود تفاصيل القضية رقم 31693 جنايات منيا القمح ليوم الثلاثاء 7 يونيو 2016، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى "منيا القمح المركزي" يفيد باستقبال "العربي.ا" 68 عامًا، موظف بالمعاش، ونجليه "محمد" و"حسين" مصابين جميعهم بجروح نافذة، فيما توفي الأب فور وصوله متأثرا بإصابته، وتم نقل نجليه إلى مستشفى "الأحرار" لاستكمال علاجهم.

وتوصلت جهود البحث الجنائي إلى أن وراء الواقعة نجل المتوفي وشقيق المصابين، ويُدعى "أحمد العربي" 48 عامًا، عامل، والذي استعان بنجليه "محمود" و"العربي" وأقدم على جريمته بسبب خلافات على 150 جنيهًا قيمة فاتورة مياه في عداد مُشترك بينهم.

وتبين أن المتهم دخل في مشادة كلامية مع والده وشقيقيه، أثناء تناولهم الإفطار يوم الواقعة، بسبب فاتورة المياه، قبل أن يتطورالأمر إلى مشاجرة استل المتهم على إثرها "منجل" زراعي وطعن والده وشقيقيه، مستعينًا في ذلك بنجليه، قبل أن يتم ضبطهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (4-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووول جاكسون