اعلان

تدشين حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بأبو المطامير في البحيرة

نظم أعضاء حملة كلنا معاك من أجل مصر، حفل تدشين في مركز أبو المطامير، اليوم الخميس، لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، لمحاربة الإرهاب واستكمال التنمية والنهوض بالدولة.

قال محمد وجيه، أمين عام جمعية من أجل مصر فرع البحيرة، إن الجميعة أطلقت هذه الحملة بهدف دعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، مشيرا إلى أنه تم تدشين الحملة في مركز دمنهور، أبو حمص، كفرالدوار، بدر، شبراخيت، الدلنجات.

وأكد وجيه، أن مركز أبو المطامير من أهم المراكز في محافظة البحيرة، نظرًا لتركيبة السكنية بها التي تتضمن القبائل العربية التي تتسم بالترابط وحب الوطن ودعم الدولة والتصدي في الصفوف الأولى لحمايتها.

و من جانبه أشار أشرف شور أمين تنظيم الحملة، ان الحملة نشأت من رحم جمعية من أجل مصر، لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا ان الحملة لها كيان تنظيمي في كل مركز علي مستوي المحافظة، أن الحملة مستمرة حتي نهاية انتخابات الرئاسة المقبلة.

و أوضح عادل الطنيخي، أمين لجنة الشباب بالجمعية، أن العمل داخل الجمعية هو عمل تطوعي يعتمد علي حب الوطن والاحترام بين الاعضاء، أن الجميعة اطلقت الحملة لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال خريطة الطريق لتنمية الدولة،مشيرا ان هذا الوقت من الاوقات الهامة للدولة يجب الوقوف بجانبها ضد المؤامرات الخارجية التي تريد اسقاطها.

أكدت أمل عفت، أمين لجنة المرأة بالجمعية، أن المرأة لها دور رئيسي لمساندة الدولة للنهوض والتقدم، لافتة ان في الاواني الاخيرة حدث طفرة كبيرة في المجتمع المصري في الاهتمام بالمشاركة من قبل المرأة في بناء وتمنية الدولة يرجع هذا لدعم الرئيس السيسى للمرأة دائما في الخطابات الذي يوجها في المؤتمرات الهامة، وحثت المرأة علي المشاركة الانتخابات لكي توجة رسالة للعالم أنها قادرة علي المشاركة في النهوض بالدولة.

جدير بالذكر أن الحملة قامت بالتدشين في مركز دمنهور، شبراخيت، الدلنجات، بدر، أبو حمص، كفرالدوار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل