اعلان

إعادة إذاعة "تحدي الخوارق" يثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي

لاقت إعادة حلقة "تحدي الخوارق" ببرنامج واحد من الناس الذي يقدمه الدكتور عمرو الليثي، أمس الجمعة، ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وأستضاف "الليثي" خلالها أشهر أثنين من أصحاب القوي الخارقة، وهم اقوي رجل في العالم الكابتن محمد شمشون، وصاحب القوي الخارقة الكابتن محمد فرعون، حيث أن الحلقة تم تسجيلها وعرضها من قبل.

حيث قام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك " بإطلاق هاشتاج "رابطة الخوارق في مصر"، للتأكيد علي قوة أبناء الشعب المصري وأن مصر تمتلك مواهب متعددة داخل الشباب.

وأوضح "محمد شمشون" أن حلقة أمس بمثابة رسالة معاونة إلى الجيش في سيناء للتأكيد على أن شعب مصر يقف بجوار الجيش، بالاضافة إلى امتلاك مصر قدرات جبارة يجب علي العالم رؤيتها وتقدير مواهب الشباب المصري.

فيما أكد محمد فرعون أن القوي الخارقة منحة من الله يجب استخدامها في مكانها الصحيح، مضيفًا أن إعادة الحلقة التي تم إذاعتها منذ فترة يعد رد قوي علي مدعي القوى الخارقة الذين إنتشرو علي الفضائيات.

ولفت "فرعون" إلى ضرورة أن يعلم الجميع أن أساس القوة الخارقة في مصر هم محمد شمشون ومحمد فرعون بغض النظر عن المدعين المزيفيين الذين يطلقون علي أنفسهم لقب "شمشون أوفرعون".

وأعلن محمد فرعون أنه سيتم الاعلان قريبًا عن عرض ضخم من أجل التأكيد علي وجود القدرات الغير عادية داخل الشباب المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً