اعلان

القواعد الملكية البريطانية العشر للطعام..5 أكلات ممنوعة داخل القصر الملكى..و4 دقائق فقط لسلق البيض

كتب : رشا عونى

لم يعد يُخفى شيئاً عن أخبار العائلة الملكية البريطانية، التى تعد أشهر عائلة على الكوكب كله، فتلقى أخبارها البسيطة اهتمام فئة كبيرة حول العالم، الذين يتمنون أن يعيشون يوماً مع تلك العائلة، لكن هل أفراد الأسرة الملكية يأكلون أطعمة معينة خاصة بالملوك والملكات؟ أم يعيشون بطريقة أكثر بساطة داخل أروقة القصر الملكى الفخم؟

ففى تقرير نشره موقع "mashed"، كشف عن العادات الملكية التى تتبعها العائلة البريطانية الشهيرة فى الطعام، فهناك قائمة بكثير من الأطعمة المحظور طهيها داخل القصر، فضلاً عن النظام الغذائى الصحى الذى يعتمده كل أفراد العائلة.

1-اللوز من أكثر المكسرات التى تُفضلها العائلة الملكية البريطانية، لما له من فوائد للشعر وتحسين عملية الهضم.

2- المحار من الأكلات البحرية المحظور تناولها داخل القصر الملكى.

3- أفراد العائلة الملكية لا يشربون المياه من الصنبور، خاصة فى زياراتهم الرسمية لأى دولة أخرى.

4-الثوم أيضاً من المواد المحظور استخدامها فى الطهى داخل القصر لأنه يتسبب فى رائحة كريهة بالفم وهو الأمر المخالف لتقاليد العائلة.

5- الشيف السابق بالقصر الملكى دارين ماكغرادي تحدث عن بعض العادات التى تتبعها الملكة إليزابيث، فأكد أنها تتبع نظام غذائى صحى وهو ما يجعل صحتها أفضل بكثير نظراً لكبر سنها، فتُفضل تناول السمك المشوى، الخضروات والسلطة والبيض.

6-العائلة الملكية لا تتناول النشويات، فلا يُسمح بطهى المكرونة والأرز والبطاطس فى وجبات الغذاء.

7- فاكهة المانجو من أكثر الفواكه المقربة لقلب الملكة إليزابيث، وتُحب أن تمزجها مع كثير من الأكلات.

8-من القواعد التى قد تكون مفاجآة للكثيرين هى أن العائلة الملكية لا تقم بشراء الفواكه والخضروات من الأسواق، بل يزرعونها فى حدائقهم.

9- البيض المسلوق من أهم الأكلات بالنسبة للعائلة، لكن هناك قاعدة غريبة داخل القصر وهى سلق البيض لمدة 4 دقائق فقط لا تزيد ولا تقل عن ذلك.

10-ومن التقاليد الملكية هى عدم البدء فى تناول الطعام إلا بعد أن تبدأ الملكة فى ذلك، كذلك التوقف عن الطعام عندما تنتهى الملكة إليزابيث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً