اعلان

بالفيديو..ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة رواد البنوك بأكتوبر

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم تتبع وسرقة رواد البنوك بالإكراه، فيما جاء ذلك في أقل من 24 ساعة وعقب تداول فيديو يظهر محاولة تشكيل عصابي السطو على سيارة بمنطقة حدائق الأهرام.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة بلاغ خالد. س. ع – مدير فندق لقسم شرطة الأهرام بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالي قدره (120 ألف جنيه) من أحد البنوك بمدينة السادس من أكتوبر، وتوجهه إلى محل إقامته بمنطقة حدائق الأهرام مستقلًا سيارته وبرفقته زوجته، وبمنطقة هضبة الأهرام اعترض طريقه أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكى، وبحوزتهم أسلحة نارية وحاولوا استيقافه إلا أنه تمكن من الهرب.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي توصلت إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كلٍ من: بلال. ر. ح – رامى. ز. ع – محمد. ز. ع – محمد. ص. ك.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص فى ارتكاب جرائم تتبع رواد البنوك وسرقتهم، وبتفتيش مسكن الأول تم ضبط الأسلحة النارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي عبارة عن ( 3 بنادق آلية و3 خزينة لذات الأسلحة و40 طلقة نارية من ذات العيار، 2 بندقية خرطوش و7 طلقات خرطوش من ذات العيار، طبنجة صوت و27 طلقة صوت، 2 قناع أسود، مبلغ مالي قدره 31 ألف و500 جنيه ).. وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكاب 4 جرائم مماثلة بدائرة قسم شرطة الأهرام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة