اعلان

مدير أمن الفيوم بجولة مرورية على مركز شرطة إطسا (صور)

أجرى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، جولة تفقدية شملت المرور على جميع التمركزات مركز شرطة إطسا، ملزما القوات المعينة بالخدمات بضرورة أن تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد.

وعقد شلبي لقاء مع ضباط وأفراد التمركزات (مباحث – نظام )، ومشددا على القوات بأهمية اليقظة والجاهزية باستمرار لمواجهة كافة المواقف الأمنية الطارئة في ظل ما تشهده المرحلة الحالية من تحديات خارجية وداخلية.

وراجع خطة تأمين الأكمنة والتنبيه على القوات وتوعيتهم بواجباتهم المنوطة بهم والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات، كما وجه برفع درجات الاستعداد وتنشيط كافة الخدمات مع تكثيف مرور الدوريات الأمنية.

وأكد أن التعامل مع كافة البلاغات بجدية تامة، مضيفا أن التطوير فى العمل مستمر حتى الوصول لأعلى درجات الكفاءة وتسهيل وصول استغاثات المواطنين وسرعة تنفيذ البلاغات.

التقى بالضباط والأفراد وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهم وأسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون واحترامه وملاحقة الخارجين عن القانون وضبطهم، مشددا على أهمية احترام المواطنين والعمل بروح القانون.

جاء ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية باستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشئات الهامة والحيوية للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة الأماكن الشرطية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان