اعلان

وكيل "تعليم دمياط" يشهد فعاليات معرض الصحافة المدرسية

أقام توجية الصحافة المدرسية بدمياط، بقيادة بكر الصديق الولي، موجه عام الصحافة والإعلام التربوي، معرضه السنوي للصحافة المدرسية، والذى تضمن مسابقتى الإذاعة المدرسية والمناظرات على مستوى الجمهورية، بقاعة مدرسة الكفراوي للغات الرسمية بإدارة دمياط الجديدة.

شمل المعرض صحف حائطية وتحقيقات صحفية، كذلك تم عرض رسوم كاريكاتيرية ونماذج لمجلات إلكترونية، وتناول المعرض عدد من الموضوعات كان منها أطفال الشوارع والطفل والكمبيوتر وأطفالنا وأمراض الشتاء وجهود الدولة والمسؤولين في مجال النهوض بالطفولة والأمومة والأسرة.

وخلال المعرض كانت تقيمات مسابقتي الإذاعة المدرسية والمناظرات على مستوى الجمهورية، والتي حضرها للتقيم أحمد شعيب من إدارة الصحافة بالوزارة ومصطفى الرفاعي موجه عام الصحافة بالدقهلية وعضو لجنة التحكيم بالوزارة.

وأشار السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إلى إن هناك خطوات سيتم اتباعها خلال الفترة المقبلة لتطوير وتنمية مهارات هؤلاء الطلاب، لافتا إلى امتلاك المحافظة للعديد من الكوادر والمواهب التى تحتاج إلى الرعاية فقط حتى تصبح ذات شأن فيما بعد، مشددا على أن المديرية تولى تلك المواهب اهتماما بالغا من أجل تنميتها وتحقيق الاستفادة منها مستقبلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً