اعلان

قبل مباراة برشلونة.. مشوار تشيلسي في دوري أبطال أوروبا "فيديو"

يستضيف مساء اليوم ملعب ستامفورد بريدج مباراة من العيار الثقيل، بين تشيلسي حامل لقب البريمرليج الموسم الماضي ونظيره برشلونة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج فريق تشيلسي اليوم لتحقيق الانتصار لتسهل عليه مهمة التأهل للدور ربع النهائي، خاصة قبل مباراة العودة التي ستقام على ملعب الكامب نو "معقل الفريق الكتالوني"، كما يعتبر هذا اللقاء طوق نجاة للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تفكر إدارة البلوز في إقالته، إذا لم يستطيع إقصاء برشلونة.

علي الجانب الآخر يدخل البرسا هذا اللقاء بحالة معنوية وفنية عالية، خاصة بعد اقترابه من حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ووصوله لنهائي كأس ملك إسبانيا لملاقاة إشبيلية، ويحتاج برشلونة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة في لقاء الإياب علي ملعبه.

ويرصد "أهل مصر" مشوار تشيلسي في دور المجموعات بأبطال أوروبا هذا الموسم:

استطاع البلوز التأهل من مجموعته التي ضمت فريق روما الإيطالي، وأتليتكو مدريد الأسباني، وكارارباج أجدام، حيث احتل وصافة المجموعة برصيد 11 نقطة وبنفس رصيد المتصدر روما الذي تفوق في المواجهات المباشرة.

افتتح البلوز مبارياته بالجولة الأولي بسحق فريق كارارباج أجدام بسداسية نظيفة علي ملعب ستامفورد بريدج، قبل أن يحقق إنتصار غالي علي نظيره أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية علي ملعب المتروبوليتانو.

في الجولة الثالثة، فقد البلوز نقطتين ثمينتين بالتعادل أمام روما بثلاثة أهداف لمثلهما على ملعب ستامفورد بريدج، بل ونجح فريق الذئاب في تحقيق فوز كبير على البلوز بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة علي ملعب الألومبيكو.

استفاق فريق تشيلسي بالجولة الخامسة ونجح في الفوز على كارارباج أجدام بنتيجة (0/4) بملعب الأخير، قبل أن يتعادل أمام الروخيبلانكوس في الجولة الأخيرة بنتيجة (1/1) في إنجلترا ليهدي صدارة المجموعة لفريق روما الإيطالي.

فهل سينجح أبناء أنطونيو كونتي في تحقيق المفاجأة وإقصاء برشلونة، أم سيتخطى البلوجرانا هذا الدور بسهولة؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً