اعلان

توزيع ٢٥ موتوسيكل على ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية (صور)

قام الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بتوزيع عدد ٢٥ موتوسيكل لذوي الإعاقة بالمحافظة كدفعة أولي من دفعات أخري سيتم توزيعها، وذلك لمساعدتهم على الحركة وتسهيل تنقلاتهم للذهاب إلى العمل وقضاء شؤونهم، وزيادة إدماجهم في المجتمع.

ويأتي ذلك انطلاقا من المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باعتبار عام ٢٠١٨ عاما لذوي الاحتياجات الخاصة.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتسهيل وتيسير كافة الإجراءات اللازمة الخاصة بتراخيص تلك الموتسيكلات التي تم توزعها علي ذوي الإعاقة.

وأكد سلطان، علي أن المحافظة وجميع أجهزتها المعنية حريصة على خدمة أبنائها من ذوى الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة بها، وتوفير جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم، موضحا أن كافة مؤسسات الدولة تضع متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن أولوياتها الأولى.

ووجه المحافظ، الشكر إلي رجال الأعمال والمجتمع المدني لتوجيه تبرعاتهم لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن هناك دعم وتنسيق قوي من وزارة التضامن الاجتماعى والدولة والمجتمع المدني ورجال الأعمال لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي، السكرتير العام المساعد بالمحافظة والقائم بأعمال السكرتير العام، ومحمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي