دورى الأبطال| الريال يخوض مباراة العودة أمام باريس بدون أفضل لاعب

كتب :

يدخل فريق ريال مدريد لقاء العودة القادم أمام باريس سان جيرمان بدون أفضل لاعبيه فى الفترة الأخيرة وهو الكرواتى لوكا مودريتش، اللقاء الذى يقام فى ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن لوكا مودريتش يمكن أن يغيب عن تشكيلة ريال مدريد خلال مباراة باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

صحيفة “آي بي سي” الإسبانية قالت " إن لاعب خط الوسط الكرواتي يعاني من إصابة ولم يتدرب مع زملائه اليوم الثلاثاء إلى جانب البرازيلي مارسيلو، لكن الصحيفة لم تكشف عن نوع إصابة مودريتش حتى الأن ".

وأشارت هذه المصادر إلى أن الجهاز الطبي التابع لنادي ريال مدريد يخشى من عدم جاهزية الكرواتي لوكا مودريتش لمباراة الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا المقررة على ملعب حديقة الأمراء.

وكان ريال مدريد قد فاز ( 3-1 ) في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو في منتصف شهر فبراير الحالي، وهو يحتاج للتعادل أو الفوز للعبور إلى ربع النهائي.

ويعتبر لقب دوري أبطال أوروبا هو الامل الأخير بالنسبة إلى لاعبي وجماهير ريال مدريد بعد فقدان المنافسة بشكل كامل على لقب الدوري الإسباني، والخروج من كأس إسبانيا بشكل مخيب للآمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً