اعلان

حبس تشكيل عصابي نفذ عملية سطو مسلح على سيارة في مدينة نصر

قرر رئيس نيابة مدينة نصر المستشار أحمد لبيب حبس تشكيل عصابي مكون من أربع أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تنفيذ سطو مسلح على سيارة وسرقوها بالإكراه في مدينة نصر بالإضافة إلى إصابة السائق بجروح متفرقة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينه نصر أول بلاغا من محمد.ذ، 22سنة، طالب، مصاب بجروح باليدين والكتف الأيسر بأنه حال سيره بمساكن التعاونيات ـ الحى الثامن ـ دائرة القسم فوجىء بدراجة بخارية " توك توك" يستقلها 4 أشخاص " أدلى بأوصافهم التقريبية " قاموا باعتراض طريقه وتهديده بسلاح أبيض" مطواة " والاستيلاء منه على هاتفه المحمول ماركة HTC وحال مقاومته لهم تعدوا عليه بسلاح أبيض محدثين ما به من إصابات وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال ما ادلى به المجنى عليه من أوصاف للجناة وللدراجة البخارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة أمكن تحديد مرتكبيها وتبين انهم كل من محمد رضا، سيد طه، حمادة خالد، أحمد خالد، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزة المتهم الثاني سلاح ابيض " مطواة " المستخدمة في ارتكاب الواقعة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول المستولي عليه والدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والهاتف المحمول واتهمهم بسرقته بالإكراه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات التى أصدرت حكمها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)