اعلان

بواب يشعل النار فى منزل دبلوماسي سابق بمصر الجديدة

أقدم بواب على إشعال النار فى شقة دبلوماسى سابق بمنطقة مصر الجديدة.

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة من شرطة النجدة، بنشوب حريق بشقة بشارع الهالة من شارع القبة، دائرة القسم وبالانتقال والفحص، تبين نشوب الحريق بعدد 2 سرير بغرفتين متجاورتين وجهاز تكييف.

وبسؤال طارق م، 50 سنة،مستشار سابق لشئون المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية " مالك الشقة محل البلاغ " أفاد بأنه عقب عودته لشقته أمس قادما من الخارج تبين وجود قطعة من الخشب داخل كالون الباب ولم يتمكن من الدخول للشقة، وقام بالمبيت بفندق البارون ـ دائرة القسم وتبلغ له من جيرانه بنشوب حريق بالشقة، وتم السيطرة عليه بمعرفة إدارة الحماية المدنية، ولم يتهم أو يشتبه فى حدوثه جنائيا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الحريق عمدي وأن وراء ارتكاب الواقعة رمضان ش، 45 سنة، حارس العقار محل البلاغ، والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا أخرهم 813 لسنة 2000م الزيتون " مشاجرة " لوجود خلافات سابقة بينه وبين المبلغ لسوء معاملته له.

وأمكن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها وأقر بقيامه بوضع قطعة خشبية داخل كالون الباب لمنعه من الدخول للشقة وقام بالدخول للشقة عن طريق شباك المنور، وأشعل بها النيران باستخدام زجاجة بداخلها كمية من البنزين نتج عنها حدوث التلفيات انتقاما من المجني عليه لسوء معاملته.

وتم بإرشاده ضبط زجاجة بداخلها مادة البنزين المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً