بالصور.. «حريم رمضان» ينافسن الكبار.. «نسرين وروجينا وريم ومي وياسمين» أسلحة الأسطورة لمواجهة دراما رمضان

جميلات صنعن أدوراهن فى آخر ظهور لهن، وقرر الممثل الشاب محمد رمضان أن ينافس بهن دراما الكبار، وفى هذا الإطار يستمد "رمضان" قوته من العنصر النسائى هذا العام من خلال عدد من الوجوه النسائية الشابة التى برعت فى الظهور على الشاشة خلال الفترة الماضية.

ومن بين تلك الفنانات "نسرين أمين"، وهي وجه متميز قامت بأداء العديد من الأدوار الهامة على رأسها دورها فى مسلسل المتألقة نيللى كريم "سجن النسا"، كما شاركت فى عدد من الأدوار الأخرى من بينها "بنت اسمها ذات" و"احكى يا شهرزاد" و"السبع وصايا" و"بين السرايات" "أزمة نسب" و"الطبال" و"شقة فيصل".

"ريم مصطفى" فنانة شابة انطلقت شهرتها من خلال العديد من الاعمال الفنية الهامة وتقدم فى رمضان هذا العام 4 مسلسلات وهى "مأمون وشركاه" مع عادل إمام، و"أفراح القبة" مع منى زكى، و"الطبال" إلى جانب "الاسطورة"، ومن بين أهم أعمالها الدرامية مسلسل "هبة رجل الغراب" و"سرايا عابدين".

"مى عمر" تظهر رمضان القادم من خلال عرضين، الأول هو "الأسطورة" والثانى "الطبال"، وتعود بدايتها الفنية إلى عام 2013 من خلال مسلسل "حكاية حياة"، كما شاركت فى مسلسل "كلام على ورق" و"حالة عشق"، تجدر الإشارة إلى أن مى عمر زوجة المخرج محمد سامى.

"روجينا" تشارك روجينا الفنان محمد رمضان هذا العام مسلسل "الأسطورة"، وتألقت روجينا فى العديد من الأعمال الفنية من بينها مسلسلات "العائلة" و"المال والبنون" و"هوانم جاردن سيتى" و"ليالى الحلمية"، كما شاركت فى عدد من الأفلام من بينها الفرح والمصير.

"دارين حداد" وجه ملائكى تجذب الناظرين إليها، انطلقت هذا العام بشكل قوى من خلال عدد من الأعمال الفنية الهامة من بينها مسلسل "نصيبى وقسمتك" و"نوايا بريئة"، كما شاركت فى عدد من الأعمال الفنية الأخرى الهامة من بينها فيلم "الفيل الأزرق" ومسلسل "فى غمضة عين" وفيلم "سعيكم مشكور".

"ياسمين صبرى" اسم لامع ظهر العام الماضى من خلال مسلسل "طريقى" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب و"أسرار وشطرنج"، وتعود بداية "صبرى" إلى البرنامج الدينى "خطوات الشيطان" الذى قدمه الداعية الإسلامى معز مسعود فى شكل درامى عام 2013، واختفت بعده لمدة عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً