اعلان

3 طرق تخلصك من دهون البطن خلال النوم

حرق السعرات الحرارية والتخلص من الدهون هو الهوس الذي يصيبنا جميعًا، وهو المفتاح السحري لفقدان الوزن الزائد والاستمتاع بحياة صحية والاستمتاع ببطن مسطح ومشدود، واليك طرق للحصول عليها اثناء النوم.

1-النوم العميق

النوم من أكثر الأشياء التي قد يهملها الكثيرين لكن الحصول على ساعات كافية من النوم العميق من أهم الأشياء التي تساعدك كذلك على التخلص من الدهون المتراكمة عند البطن. فقد أظهرت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ينامون أقل من الآخرين بحوالي 16 دقيقة في المتوسط.

2-عشاء خفيف

من منا لا تتذكر صوت أطباء التغذية وهم يصرخون تحذيرًا من تناول أي وجبات في أثناء الليل، لكن في الحقيقة الأمر ليس مرفوضًا في المطلق، بل يتوقف برمته على طبيعة الطعام الذي تتناولينه.

ينصح على العكس بتناول وجبة عشاء خفيفة، فهذه الوجبة ستحول دون شعورك بالجوع طوال الليل والانتظار بفارغ الصبر إلى أن يحل الصباح، وستشعرين حينها برغبة في تناول الطعام بشراهة.

3-مارس بعض التمرينات الخفيفة

احرص قبل الخلود إلى النوم على أن تخصص بضع دقائق لتمارين المقاومة، والتي من شأنها أن ترفع معدلات الحرق لديك على مدار فترة تصل إلى 16 ساعة اعتبارًا من لحظة انتهاء ممارسة التمارين، وهذا يعني استمرار عملية الحرق حتى وأنت نائم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض