"اتصالات" تعتمد على حلول "نوكيا" للتحول السحابي

أعلنت نوكيا اليوم، أن اتصالات اختارت حلول شبكات نواج للشبكات الافتراضية (VNS) SD-WAN كعنصر أساسي في برنامج التحول السحابي.

وتمكن شبكات نواج شركة اتصالات من توفير خدمات آلية وديناميكية وقابلة للبرمجة وأكثر كفاءة لعملاء المؤسسة حيث سيتم تمكين الخدمة الذاتية الطلب وتكوين الخدمات، فضلا عن القدرة على إدارة والسيطرة عليها على أساس الاحتياجات الفردية للمؤسسة.

ومع احتضان المؤسسات للخدمات السحابية، تقوم اتصالات بتحويل البنية التحتية للخدمات الرقمية لدعمها وإدراكا لإمكانات وفوائد التقنيات القائمة على السحابة والبرمجيات المحددة أطلقت اتصالات برنامجا على نطاق المؤسسة يهدف إلى "تسليط الضوء على الشبكة"، ويهدف البرنامج إلى تنسيق خدمات الاتصالات المرتكزة على الأجهزة مع الخدمات السحابية التي تركز على البرمجيات عبر المؤسسة.

سوف تتيح تلك الحلول خدمة فرع المؤسسة المثالي من خلال نشر سريع وآمن من الخدمات السحابية مع توجيه حركة المرور ذكي، رؤية التطبيق الكامل والأمن وتستفيد الشركات من المكونات التي توفرها السيارات 'N' خدمات اللعب مع خصائص السرعة والبساطة مع إضافة وتغيير الطلبات.

وتساعد الحلول على خدمة شبكة واسعة جديدة توفر للعملاء مع اتاحة المرونة اللازمة لتكييف خدمات الشبكة حسب الحاجة لتتناسب مع بيئات الأعمال المتغيرة باستمرار.

وستكون "اتصالات"، التي تقترن ببرنامج "فيرتوال نتووركس أورشيستراشيون" وهو طبقة تزامن لاستخلاص الخدمات، قادرة على تبسيط وإدارة الوقت المناسب لسوق وظائف والتواصل الجديد.

وقال إسماعيل الحمادي، نائب الرئيس الأول لتطوير الشبكات في اتصالات: "تعمل اتصالات حاليا في رحلة رقمية مع استراتيجية الشركة التي تركز على" قيادة التحول الرقمي لتمكين المجتمعات "، وأحد العناصر الرئيسية لهذا التطور هو تحقيق برنامج "سحاب"، وسيؤدي حل "نواج" للشبكات دورا رئيسيا في تمكيننا من جعل خدماتنا الشبكية مرنة وقابلة للتكيف، مما يمكننا من تقديم تجربة خدمة متميزة لعملائنا من الشركات، مما جعل شركة اتصالات أول مشغل لنشر هذا الحل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال سونيل خانديكار، الرئيس التنفيذي لشركة "نويج نتووركس": يسعدنا أن نكون شركاء مع شركة اتصالات لتقديم هذه التقنية إلى عملاءها من الشركات الإماراتية، حيث تقوم اتصالات بدور قيادي في هذا السوق المتغير بسرعة، وستساعد الحلول الجديدة عملاء شركة اتصالات على اكتساب المرونة والوظائف التي يحتاجونها لدفع أعمالهم إلى عصر السحابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً