اعلان

ضبط باقي مرتكبي سرقة خزينة شركة أثاث مكتبي في القليوبية

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في ضبط باقى مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل خزينة إحدى شركات الأثاث المكتبي.

كان قطاع الأمن العام كثفت الجهود لضبط باقى مرتكبى واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل مخزن إحدى شركات الصاج والآثاث المكتبى الكائن بدائرة قسم شرطة قليوب عن طريق الدخول للمخزن وتهديد ثلاثة أفراد أمن واحتجازهم داخل إحدى سيارات الشركة وكسر الخزينة وسرقة مبلغ مالي قدره (531 ألف جنيه)، وسابقة ضبط ( ثلاثة من مرتكبي الواقعة من أصل 6 متهمين وبحوزتهم مبلغ مالي قدره " 210 ألف و500 جنيه " من المبلغ المستولى عليه).

تمكن فريق البحث الجنائي المشكل لضبط باقى المتهمين من ضبط اثنين من المتهمين الهاربين (مسجل شقى خطر، عاطل له معلومات جنائية مسجلة).

وبمواجهتهما اعترفا بالاشتراك مع المتهمين السابق ضبطهم والمتهم الهارب فى ارتكاب الواقعة، وأرشدا عن (مبلغ مالي قدره " 18800 جنيه"، ودفتر توفير مودع به مبلغ مالي قدره "50 ألف جنيه" وبعض الأجهزة الكهربائية والأثاث من متحصلات السرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً