اعلان

كلاكيت ثاني مرة.. إقبال كبير على مبادرة "محاربة الغلاء" ببورسعيد

كتب : شمس احمد

شهدت مبادرة محاربة الغلاء التى أطلقتها أمانة عمال حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة بورسعيد للمرة الثانية على التوالي، اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من المواطنين أمام بوابة منطقة الاستثمار العامة ظهر اليوم.

وأكد العاملين بمنطقة الاستثمار، أن المبادرة رفعت من على كاهلهم ارتفاع أسعار السلع الغذائية والأسماك، مؤكدين أنهم يطمحون أن تكون المبادرة مستمرة.

ومن جانبه، أكد أحمد حسونة، أمين العمال بمحافظة بورسعيد لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" الرئاسية، أن المبادرة فى إطار التكليفات الرئاسية برفع المعاناة عن كاهل المواطن البورسعيدي وتوفير السلع الأساسية بأسعار فى متناول المواطن محدودي الدخل.

وشملت المبادرة، سلع السكر والزيت والأرز والأسماك وهي السلع الأهم للمواطن البورسعيدي بوجه خاص والمواطن المصري بوجه عام بجانب ما تقدمه سيارات جهاز الخدمة الوطنية التابعة للقوات المسلحة المصرية من دعم للحوم والدواجن.

ويذكر إن أمانة عمال حملة "معاك من أجل مصر" الرئاسية، أطلقت مبادرة محاربة الغلاء والتى استهدفت 50 ألف عامل بمنطقة الاستثمار العامة يعملون بـ108 مصنع ومخزن ترانزيت وساحة تخزينية داخل المنطقة خلال الأسبوع الماضي.

ومن المنتظر أن تواصل أمانة العمال إطلاق العديد من الفاعليات خلال الفترة المقبلة بمناطق عمالية مختلفة بنطاق المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة