اعلان

ممثل الطلاب الوافدين: الأزهر يقدم لنا أفضل رعاية (فيديو)

قال آدم كمارا، طالب بكلية الشريعة الإسلامية جامعة الأزهر، وممثل الطلاب الوافدين، إن أولمبياد الأزهر الدولي، يحفز الطلاب نحو النجاح والالتزام بالرياضة، مضيفًا أن أغلب المشاركين في المسابقات من الطلاب الوافدين.

وأضاف في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن بلاده "مالي" بغرب أفريقيا، مشاركة العام الجاري في أولمبياد الأزهر الدولي، وخاضت اليوم مباراة مع فريق مدينة البحوث الإسلامية، وفازت بـ10 أهداف نظيفة.

وأوضح "كمارا" أنه يعمل مدرب "كونغ فو" منذ أكثر من 10 سنوات، مشيرًا إلى أن أغلب المتدربين من الطلاب الوافدين، لكن التدريب مفتوح لكافة طلاب الأزهر الشريف.

وأكد أن الإقامة في مصر تحت رعاية الأزهر الشريف، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، خالية من المشاكل، مؤكدًا أنه في حالة إقامة احتفالية تابعة للأزهر، فإن الطلاب الوافدين يتلقون الدعوات، ولا يتم التفرقة بينهم وبين الطلاب المصريين.

وكان الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، افتتحا أمس الأربعاء، فعاليات أوليمبياد الأزهر الدولي، الذي يعقد بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، تحت رعاية الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب الرياضة.

وتعقد أوليمبياد الأزهر بمشاركة 700 لاعب من 100 دولة في ألعاب كرة القدم، والطائرة وتنس الطاولة وألعاب القوى واختراق الضاحية ومصارعة الذراعين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً