اعلان

ضبط المتهمة بسرقة مصوغات ذهبية من طالبة بعد تخديرها بالدلنجات

تمكن ضباط المباحث بقسم شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، من ضبط المتهمة بسرقة مصوغات ذهبية من طالبة عن طريق المغافلة بعد تخديرها بشارع الجبانة ببندر مركز الدلنجات.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد إسلام قطب، رئيس مباحث مركز الدلنجات، يفيد ببلاغ "إسراء ع ن" 16 سنة طالبة بمدرسة الدلنجات الثانوية الفنية بقيام سيدة بتخديرها بشارع الجبانة ببندر الدلنجات عن طريق مغافلتها بوضع مخدر موضعي لها أثناء الحديث معها وسرقة دبلة وخاتم ذهبي من يدها.

وقالت المجني عليها، في المحضر رقم 636 جنح مركز شرطة الدلنجات، إنها أثناء سيرها برفقة زملائها أوقفتها سيدة للحديث معها، مشيرة إلى إنه بمجرد ذهاب زملائي بعيدا قامت بوضع منديل على فمي، حتى غبت عن الوعي، ولم أفق سوى بين زملائي، وعدم وجود بعض المصوغات الذهبية الخاصة بي.

وأسفرت جهود فريق البحث، أن وراء ارتكاب الجريمة سيدة تدعى أم "هاشم ا ع" 36 سنة، ومقيمة بعزبة حمودة بدائرة مركز الدلنجات، وعلى الفور تم إعداد قوة وتم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 736 جنح مركز شرطة الدلنجات، وبالعرض على المستشار رشيد حتحتوت، رئيس نيابة مركز شرطة الدلنجات، قرر حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً