نتيجة مباراة الزمالك والنصر تحقق 4 أرقام للأبيض منذ بداية الموسم

حقق فريق الزمالك أمس الخميس، فوزآ ثمينآ علي النصر، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري.

وبهذا الفوز إرتقي الزمالك مؤقتآ للمركز الثاني في الدوري لأول مرة، هذا الموسم برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطتين عن الإسماعيلي أقرب منافسيه ولكن يتبقي للدراويش مباراتين مؤجلتين بالدوري العام.

ويرصد "أهل مصر" 4 أرقام حققها الزمالك بعد مباراة النصر:

1- الفوز الخامس:

بفوز الزمالك في مباراة أمس، يكون قد حقق خمس إنتصارات علي التوالي لأول مرة هذا الموسم، حيث كانت آخر مرة حقق فيها الأبيض خمسة انتصارات متتالية في موسم 2015-2016 عندما فاز الفريق بقيادة محمد حلمي في ثماني مباريات متتالية.

2- هدف الونش:

أحرز محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الهدف الثاني للأبيض في مباراة النصر بالدقيقة "45"، ويعتبر هذا الهدف أول أهداف الونش مع الفريق في الدوري المصري منذ انتقاله للفريق الأبيض قبل موسمين.

وكان الونش سجل من قبل هدفا في البطولة العربية، وهذا هو هدفه الأول مع الزمالك في البطولات المصرية.

3- تألق كابونجو كاسونجو:

قدم اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو، أداء رائع مع الزمالك في المباريات الأخيرة، خاصة منذ قدوم إيهاب جلال لتدريب الفريق، ليسجل هدفه الرابع في آخر ثلاث مباريات مع الزمالك، ورفع رصيده التهديفي إلى ثمانية أهداف معتليا قائمة هدافي الأبيض.

4- إيهاب جلال:

قاد إيهاب جلال المدير الفني، فريق الزمالك في 10 مباريات حتى الآن، ونجح في الفوز 6 مباريات مع الفريق، بينما تعادل في مباراتين وخسر مثلهما، ليجمع للفريق الأبيض منذ قدومه 20 نقطة.

كما سجل الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال 11 هدفا بمعدل هدف في كل مباراة تقريبا، ولكن استقبلت شباكه 8 أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً