اعلان

حبس طالبين لقتلهما شاب إثر نشوب خلافات بينهم في كفر الشيخ

قررت نيابة بندر كفر الشيخ، حبس طالبين 4 أيام على ذمة التحقيق لقتلهما شاب، إثر نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات قديمة بينهم، حيث تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوصول رمضان.ع.ع 20عامًا، حاصل على دبلوم، ومقيم بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى المستشفى العام مصابًا بجرح قطعي بالفخذ الأيسر، وتوفي عقب وصوله.

وتبين من التحريات التي أجراها المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم اول كفر الشيخ ومعاونوه، تحت إشراف العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، نشوب مشاجرة بين المجني عليه و"م.أ.إ" 19 عامًا، طالب بالمدرسة الثانوية الزراعية، و"م.ع.ع" 18 عامًا، طالب بالمعهد الثانوي الأزهري، ومقيمان بمدينة كفر الشيخ، وذلك لوجود خلافات بين أحد أصدقاء المجني عليه والمتهم الأول.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه، قام على إثرها المتهم الأول بطعن المجني عليه بسلاح أبيض "كتر" أدت إلى الإصابة التي أودت بحياته، وتم نقله إلى المستشفى وتوفي عقب محاولة إنقاذه وتم القبض عليما، وضبط الأداة المستخدمة في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً