اعلان

نقيب المهندسين المنتهي ولايته أثناء تصويته: نسعى لاستكمال الإنجازات

أدلى نقيب المهندسين المنتهي ولايته والمرشح لفترة ثانية المهندس طارق النبراوي، بصوته بانتخابات نقابة القاهرة، والتي تعقد في استاد القاهرة.

وناشد النبراوي، جموع المهندسين بالمشاركة الفعالة لاختيار مجلس يعبر ويستكمل طموحات المهندسين، مؤكدًا أن المجلس الحالي قام بإنجازات شهد لها جموع المهندسين.

وأضاف خلال إدلائه بصوته في انتخابات المهندسين، أنه يسعي لاستكمال إنجاز قانون النقابة، والعمل علي زيادة فى المعاشات والتحسين فى الرعاية الصحية، واستثمار الأراضى التى تملكها النقابة.

وبدأت في العاشرة من صباح اليوم، لجان الاقتراع بانتخابات رؤساء وأعضاء نقابات المهندسين على مستوى المحافظات فى استقبال المهندسين الناخبين القادمين لانتخابات رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية، ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات وعددهم 24 نقابة فرعية، ونصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية بمجلس النقهابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.

ويتنافس 114 مرشحا على مناصب رؤساء النقابة الفرعية، كما يتنافس 490 مرشحا على نصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات، ويتنافس 868 مرشحا على نصف مقاعد أعضاء مجالس إدارات الغرفة الفرعية على مستوى الجمهورية، حيث تبدأ عملية التصويت غدا فى مراكز الاقتراع التى تم تحديدها فى كل محافظة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساءً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً