اعلان

"أسامة رائف" يشيد بنجاح المعرض الدولى الثالث للمفروشات (فيديو)

أشاد رجل الأعمال "أسامة رائف" نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرائف تريد، بنجاح المعرض الدولى الثالث لأقمشة التنجيد والستائر والمفروشات المنزلية وبزيادة عدد العملاء المترددين عليه بنسبة أكبر من المعدل المتوقع، مضيفا أن هيئة المعرض تذلل كل العقبات أمام العارضين والمشكله الوحيدة هى الطاقة الاستعابية لجراج المعرض لم تكن كافية لزوار المعرض وبالفعل تم حلها.

وطالب "أسامة رائف" الدولة بأن تولى بعين الاعتبار الاهتمام بتنظيم المعارض لخفض التكلفة العالية أمام العارضين وأن تعمل على دعم المعارض للمصنعين ويتم تسويقها خارجيا مشيرا إلى أن الدوله لاتعمل على تنظيم المعارض ولكن توفر الاماكن لها فقط والشركات الخاصة هى التى تعمل على التنظيم.

وأشار "رائف" إلى أن الصناعة المصرية فى أخر ثلاثة سنوات يحدث فيها تحرك كبير لتغطية أحتياجات السوق المحلى والتصدير للخارج، مؤكدا أن المعارض ركن أساسى فى نهضة الصناعة والتصدير ايضا فيجب على الدولة المساعدة فى إنشاء المعارض والاستثمار فيها.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة كانت تعتمد فى البداية على الاستيراد من الخارج بنسة 100% أما الآن أصبح حجم المكونات المحلية 60% وأن المكونات المستوردة و40% فقط، مضيفا أن الشركة تخطط فى الفترة القادمة إلى زيادة الاعتماد على المنتج المحلى بنسبة قد تصل إلى 90% والباقى لاستيراد أصناف جديدة من الخارج.

وتابع"أسامة رائف" نائب رئيس مجلس إدارة شركة رائف تريد، أن تقيم المعرض من حيث حجم المبيعات يتم بعد إنتهاء المعرض بيوم أو يومين على الأكثر حتى نتمكن من معرفة حجم التعاقدات الفعلية، مضيفا أن المعرض متخصص فى الأقمشة والمفروشات ويخاطب أصحاب المحال والمصنعين وليس الأسر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)