اعلان

ضبط مقاول وعامل كونا تشكيلا عصابيا تخصص في النصب بالمطرية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مقاول وعامل كونا تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على استغلال نفوذهم لدى مسئولي وزارة الداخلية ووزارة البترول بمنطقة المطرية.

تلقى ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من كلا من محمد م، 36 سنة، مهندس مدنى، ومحمد ن، 62 سنة، بالمعاش، بتضررهما من شخصان " أدليا بأوصافهم التقريبية " لقيامهما بالنصب عليهما عقب إيهامهما بأنهم رجال شرطة بدعوي قدرتهم على تسهيل شرائه سيارة ماركة جيب شيروكي متحفظ عليها على ذمة إحدى القضايا، والاستيلاء من الثاني على مبلغ 50 ألف جنية بدعوى قدرتهم على تعيين نجله بإحدى شركات البترول.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها كل من محمد م، 50 سنة،ـ مقاول، وإبراهيم س، 42 سنة، عامل والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 2353 لسنة 2015م جنح الأميرية " تبديد " والمقضي فيها بالحبس 3 شهور، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان الأول والثاني حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المطرية.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الهارب وأضافا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على استغلال نفوذهم لدى مسئولي وزارة الداخلية ووزارة البترول، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباتهما الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المتهمان واتهموهما بالنصب عليهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات