اعلان

"الوسيمي" يطالب كارفور بضرورة الالتزام بأسعار الأسواق

نفى أحمد الوسيمي، رئيس شعبة التبريد والتكييف بغرفة القاهرة التجارية، أن يكون لقرار إنشاء 100 متجر كارفور في مصر أي تأثير على قطاع التبريد والتكييف.

وأشار إلى أنه سيؤثر على القطاع حال قيام كارفور بالبيع بأسعار تعادل سعر المصنع، مطالبا بضرورة الالتزام بأسعار الأسواق حتى تصبح المنافسة مشروعة.

وقال الوسيمي في تصريح خاص لـ" أهل مصر"، إن هذا القطاع يعتمد على خدمة ما بعد البيع التي توجد في شركات التكييف والتبريد، مشيرا إلى أن المستهلك يعتمد دائما على عملية الشراء المباشر من داخل شركات التبريد والتكييف لحصولة على هذه الخدمه بدون التعرض لتكاليف إضافية.

وأكد رئيس شعبة التبريد والتكييف بغرفة القاهرة التجارية، أن كارفور ليس لدية فريق صيانة متخصص في هذا المجال لذلك لم يكن لديه خدمة ما بعد البيع، موضحًا أن كارفور سوف يكون له تأثير مباشر على جميع القطاعات الأخرى مثل قطاع المواد الغذائية والاجهزة الالكترونية والكهربائية والأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات التي لن تحتاج إلى خدمة ما بعد البيع.

وفي نفس السياق قامت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار بتوقيع بروتوكول تعاون بين الدكتورة عبد الله النقراشى الرئيس الإقليمى فى مصر لدى شركة "ماجد الفطيم للعقارات"، واللواء مصطفى أمين مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، لإنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة بنظام المناطق الاستثمارية فى مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية