اعلان

تعرف على مباريات المحترفين المصريين بالخارج في الدوريات العالمية

تستأنف اليوم السبت، مباريات المحترفين المصريين في الدوريات العالمية، حيث اقترب الموسم الكروي من الإنتهاء ويسعي كل لاعب لحجز مقعد أساسي في المنتخب المصري، خاصة مع اقتراب بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

والبداية مع

1-رمضان صبحي

يتواجد رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي على دكة البدلاء في مباراة اليوم، حيث يلتقي فريقه نظيره ليستر سيتي، علي ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريمرليج.

ويعاني فريق ستوك سيتي هذا الموسم، حيث يقبع بالمركز التاسع عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وأصبح قريب من الهبوط للشامبيونشيب، والفوز اليوم يصعد به للمركز الخامس عشر مؤقتا.

2- أحمد حجازي وعلي جبر

يقدم أحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطني أداء أكثر من رائع في الدوري الإنجليزي، مما جعل العديد من الأندية وعلى رأسهم ليفربول يرغبون في التعاقد معه.

ومن المحتمل مشاركة حجازي مدافع ويست بروميتش أساسيا في لقاء اليوم أمام هدرسفيلد تاون، بينما يتمني علي جبر اليوم أن يشارك لأول مرة مع ويست بروميتش، حيث منذ قدومه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، لم يشارك في أي مباراة حتي الآن.

ويعاني بروميتش ألبيون هذا الموسم، حيث يقبع بالمركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، ويعتبر من الفرق المهددة بالهبوط هذا العام.

3- محمد صلاح

يقدم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أداء ممتاز حتي الآن في الملاعب الأوروبية، حيث أصبح حديث الصحف الإنجليزية والعالمية، مما جعل فريقي ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني يرغبان في التعاقد مع الفرعون المصري.

وسيواجه اليوم فريق ليفربول نظيره وستهام يونايتد، علي ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويأمل صلاح اليوم هز شباك ويستهام ليتخطي هاري كين في ترتيب هدافي البريمرليج، حيث يحتل صلاح وصافة الترتيب برصيد 22 هدف.

4- أحمد المحمدي

ويلتقي في تمام الخامسة مساء اليوم، فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري أحمد المحمدي، نظيره شيفيلد وينزداي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الشامبيونشيب.

ويحاول المحمدي مساعدة فريقه هذا الموسم في الصعود للبريمرليج، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الشامبيونشيب برصيد 60 نقطة.

5- تريزيجيه

يتواجد محترفنا المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيُا في تشكيل قاسم باشا، الذي يواجه الآن نظيره قيصري سبور، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري التركي.

ويقدم تريزيجيه موسم رائع حتي الآن مع فريقه التركي، حيث شارك في 22 مباراة، ونجح في إحراز 10 أهداف وصناعة أربعة.

6- حسين الشحات

يلتقي في تمام الساعة السادسة والربع مساء اليوم، فريق العين المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري حسين الشحات نظيره الشارقة، علي ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإماراتي.

ومنذ قدوم الشحات خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، شارك في 6 مباريات حتي الآن، وقام بتسجيل 5 أهداف وصناعة مثلهم.

7- مؤمن زكريا

يقدم مؤمن زكريا لاعب أهلي جدة السعودي، أداء جيد منذ قدومه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الأهلي المصري علي سبيل الإعارة.

ويواجه اليوم أهلي جدة نظيره الفيحاء، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن المحتمل مشاركة اللاعب أساسيا في اللقاء.

8- عمرو جمال

يعيش لاعبنا المصري عمرو جمال حالة سيئة مع فريق بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، حيث أصبح بعيدًا بنسبة كبيرة عن مباريات فريقه بالدوري، كما أن المدير الفني للفريق غير مقتنع به.

ويواجه اليوم فريق بيدفيست نظيره كيب تاون سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الجنوب إفريقي، ومن المحتمل استبعاد عمرو جمال قبل بداية المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً