فتاة تهاجم حبيبة "محمد إبراهيم" على أنستجرام.. والشاعر يرد :" جزمتها برقبتك"

كتب : رشا عونى

نشر الشاعر الشاب محمد إبراهيم، المعروف بكثافة على صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، صورته مع حبيبته على حسابه الخاص على موقع الصور "أنستجرام"، فهو معروف بمنشوراته وكلماته التى تأسر قلوب الفتيات.

ونشر محمد إبراهيم صورته مع حبيبته وكتب عليها : " حب حياته" ، ومن هنا بدأت المعركة فى التعليقات على الصورة، فما بين نفسنة الفتيات وعدم معرفة الذوق، جاءت التعليقات السخيفة على الصورة.

وفى تعليق أثار غصب الشاعر محمد إبراهيم، كتبت فتاة : " أومال لو كانت حلوة كنت هتعمل أيه"، وبمجرد أن ضغطت الفتاة على زر نشر التعليق، وانهال عليها محمد بتعليق سخيف ليدافع عن حبيبته، فقال لها : " ممكن تولعى فى نفسك عادى، وعموماً هى أجمل واحدة فى العالم من يوم ما ربنا خلق الأرض ليوم القيامة، وجزمتها برقبتك، وستك وتاج راسك، والحلاوة حلاوة القلب قبل الشكل، وهى ضافرها عندى بالدنيا وما فيها".

وتسبب هذا التعليق فى اختلاف الأراء بين متابعى ومحبى الشاعر محمد إبراهيم، فاعتبره البعض تجاوزاً غير مقبولاً فى حق الفتاة وأنه كان يمكن أن يقوم بمسح تعليقها بدلاً من الرد عليها بهذه الطريقة، أما البعض الأخر فكان من رأيهم أن الفتاة تستحق هذه الوصلة من "التهزيق" بسبب تعليقها الأول على حبيبته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً