اعلان

"حقوق الإنسان بالنواب" تطالب أهالي السويس بالنزول الحاشد في الانتخابات الرئاسية

حضر اللواء علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، افتتاح المقر الجديد لائتلاف دعم مصر في محافظة السويس، برعاية النائب محمد المصري، والنائبة نانسي نصير أعضاء المكتب السياسي للائتلاف.

وتقدم "عابد"، بالتهنئة للسيد المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور مجدي مرشد الأمين العام للائتلاف والمستشار محمد المصري عضو المكتب السياسي لافتتاح المقر الجديد، والنائبة نانسي نصير نائبة السويس، والنائب اشرف عمارة نائب "الإسماعيلية".

وشارك "عابد"، في مؤتمر الائتلاف لدعم الرئيس السيسي لفترة ثانية، وفي بداية كلمته رحب بالحضور، مضيفًا:"في حرب 67 ماذا فعل أهل السويس مع جنودنا العائدين من الحرب، وقفوا بجانبهم، وكونوا مقاومة شعبية من 6 ألاف بطل، كمان شارون لما جه في 23 أكتوبر 73، أيام الثغرة متخيل أنه سيدخل مدينة ويحتلها، وبدأت المدفعية الثقيلة والمعدات من يوم 23 حتى يوم 24، وسقط الكثير من المصابين والجرحى، ولكن شعب السويس كله أبطال، انهزم شارون وقواته ومعداته وعاد يجر خلفه هزيمة نكراء، ولهذا يجب أن أحيي شعب السويس، كل محافظات مصر تتعلم منهم الوطنية والرجولة والفداء".

وأكد "عابد"، أن شعب السويس قدم الكثير من التضحيات في سبيل الوطن، وجاء اليوم ليعيد فيه الأمجاد بدعم الدولة ومؤسساتها بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما تقدم عابد بالشكر للمرأة المصرية، ووجه لها التحية قائلا "تحية للمرأة المصرية التي ساعدت على قيام الدولة المصرية منذ القدم".

وأشار "عابد"، إلى أن السويس محافظة الأبطال، مطالبًا أهالي السويس بترسيخ معاني الوطنية ومساندة الدولة إلى أطفالهم، متابعًا:"هناك دول كثيرة حولنا بيتمنوا ويقولوا يابختكم بكبيركم اللى قدر يحرس الوطن دا وقدم روحه فداه".

وطالب رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، في كلمته التي ألقاها في المؤتمر، أهالي السويس للخروج بكثافة والمشاركة في الانتخابات والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً