اعلان

1600 بيطريا ببني سويف يبايعون السيسي لفترة رئاسية ثانية(صور)

أعلن 1600 عضوا من نقابة الأطباء البيطريين، ما بين "طبيب وفني وعامل وسائق" تأييدهم لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

جاء ذلك خلال مؤتمر حاشد نظَّمته النقابة ببني سويف بالتعاون برئاسة الدكتور طارق الوكيل، مدير عام المديرية، ونقيب الأطباء البيطريين بالمحافظة.

أكد الدكتور طارق الوكيل، نقيب الأطباء البيطريين ببني سويف، أن الرئيس يحظى بثقة واحترام غالبية رؤوساء وزعماء العالم، مضيفا أن الشعب المصري يقف بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسى ويدعمه بكل قوة ضد القوى والدول المعادية لمصر والتى تحاول إسقاط نظامها وهدم مؤسساتها والعودة بها لمرحلة الفوضى واللا دولة حيث أن الرئيس السيسى نقلها لحالة الأمن والاستقرار السياسي القوى، من حالة الفوضى وغياب الأمن خلال الفترة التى سبق عهد الرئيس السيسى.

وأشار الوكيل، إلى إن انجازات الرئيس التى تحققت فى الفترة الرئاسية الأولى كفيلة بتكليفة بفترة رئاسية ثانية لاستكمال الانجازات والتى تمثلت فى مشروع قناة السويس ومشروع علاج المواطنين من فيروس سي بالمجان وصدور قانون للتأمين الصحي الشامل والذى نال تقدير منظمة الصحة العالمية، حيث تم نقل الدولة المصرية من حالة الضعف وفقدان الإرادة لمرحلة القوة وبر النجاة، حيث إن الرئيس لم يدخر جهدًا لخدمة الوطن التى قال عنها: "مصر الدار والسكن التى سكنت القلوب مصر الشامخة مهد الحضارات وملتقى التاريخ".

وكشف، عن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات، موضحا أنه سيتم تقسيم العاملين بالمديرية والإدارات التابعة بواقع ثلث القوة للخروج للتصويت على مدار أيام التصويت الثلاثة فضلا عن إعداد سيارات لنقل المغتربين إلى لجان التصويت.

وأوضح الدكتور أحمد ممدوح الشريف، وكيل كلية الطب البيطري، أن قيادة الرئيس السيسي للبلاد في الفترة السابقة ساعد في وقوف المجتمع المصري والدولة بالكامل بعد ثورتين كانتا كفيلتين بتدمير أي مجتمع فى العالم، مضيفا أن التلاحم المميز بين أبناء الشعب المصري هو الركيزة التي يعتمد عليها الشعب لمواجهة أية أخطار من الخارج، والوحدة بين المسلمين والأقباط هو ما يجعل مصر لحمة واحدة وإيد واحدة ضد أي عدوان من الخارج.

فيما طالب الدكتور رمضان توفيق، أمين نقابة البيطريين، الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لتفويت الفرصة على المعتدين على مصر التى تحارب فى سيناء، والتأكيد للعالم أجمع أن الشعب المصرى على قلب رجل واحد ويدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي وإثبات للعالم أجمع أن المصريين شعب قوى سيتوجه للانتخابات للإدلاء بأصواتهم للتأكيد على القوة والعظمة للشعب المصري.

قال العميد محمود صبري، أمين بندر بني سويف وعضو في حملة "من أجل مصر": "اجتمعنا للإعلان عن تأييد الرئيس السيسى مثمنًا دور الجيش المصرى فى حماية مصر والمصريين من أية أخطار تدور حولها".

وأكد أحمد علي، أمين المهنيين بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" أننا سوف ندلى بأصواتنا للرئيس عبد الفتاح السيسي ردا لجميلة بإنقاذ الدولة من المخططات الخبيثة التى كانت تحاك لها، مشيرا إلى إن المؤتمرات تعرض لأهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وحث المواطنين على المشاركة الايجابية في الانتخابات وإعلان تأييد ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية، لافتا إلى إنجازاته بمحافظة بنى سويف، والتى تمثلت فس مشروع محور عدلي منصور ومحطة كهرباء غياضة، وتطوير المستشفى العام والمدينة الدوائية وغيرها من المشروعات الإنتاجية والخدمية.

حضر المؤتمر الدكتور أحمد ممدوح الشريف، وكيل كلية الطب البيطري بجامعة بني سويف، والدكتور رمضان توفيق، والدكتور مكرم عبيد الله، من قيادات النقابة والمديرية، والعميد محمود صبري، أمين بندر بني سويف وعضو في حملة من أجل مصر، والمهندس مصطفى راشد، نقيب الزراعيين، والدكتور ياسر شلبي، أمين عام نقابة الصيادلة ببني سويف، وأحمد علي أمين، أمين عام المهنيين بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" والمئات من أطباء وموظفي الطب البيطري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"