اعلان

مي هشام: «سيدات يد الأهلي» قادر على حصد كأس مصر

قالت مي هشام، قائد الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، إن فريقها قادر على التتويج بكأس مصر هذا الموسم وإضافة بطولة جديدة إلى سجل بطولات القلعة الحمراء في كرة اليد.

وأضافت: نسير بخطى ثابتة في بطولة دوري السوبر، وننجح في تخطي المنافسين في كل مباراة، ونتطلع لمواجهة الضغوط التي نتعرض لها خلال الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات.

وأوضحت أن الفريق لديه العديد من الارتباطات المتتالية خلال الشهرين المقبلين، وهو ما يتطلب بذل مجهود مضاعف من كل اللاعبات؛ بحثًا عن مواصلة الانتصارات للاقتراب خطوة جديدة من منصات التتويج.

وأكدت على أن هناك حالة تركيز شديدة من الجميع؛ استعدادًا لمواجهة الشمس المرتقبة الخميس المقبل في نصف نهائى كأس مصر، مشددة على أن الفريق أغلق صفحة الفوز على الطيران في دوري السوبر وسيبدأ غدًا الاثنين الاستعداد بجدية لمباراة الشمس في كأس مصر والتي يتطلع الفريق لحصد لقبها هذا الموسم.

وأشارت مي هشام إلى أن جميع اللاعبات على قدر المسئولية ، وأن الجميع يقدر حجم الضغوط التي نواجهها؛ بسبب توالي المباريات، مشددة على أن الفريق اتفق على ضرورة الوصول لأعلى معدلات التركيز؛ بحثًا عن استمرار النتائج الإيجابية والانتصارات على الصعيد المحلي واستعدادًا أيضًا لبطولة أفريقيا القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً