اعلان

"تكنولوجيا المعلومات": تأهيل ١٠٠ شركة للتمويل بالتعاون مع البنك المركزي

استعرض المهندس وليد جاد، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الرؤية المستقبلية خلال الفترة المقبلة على هامش لقاء المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باعضاء مجلس إدارة الغرفة الاسبوع الماضي موضحًا أن الغرفة تستهدف حقبة جديدة من الخدمات المتكاملة للشركات الأعضاء لترسيخ مفاهيم القيمة المضافة وتنمية الصناعة.

واستضافت الغرفة CIT خلال الحدث السنوي الذي يقام للعام الثاني على التوالي Chairman's Dinner بجانب الوزير عدد من الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية والمحلية للاطلاع على مستجدات القطاع، ورصد متطلبات واحتياجات الصناعة وممثليها من القطاع الخاص، وتسليط الضوء على الدور الفعال لمؤسسات المجتمع المدني للربط مابين الرؤى الحكومية واستراتيجيات الشركات لتنمية الصناعة.

كشف جاد أن الرؤية الجديدة ترتكز على تأهيل 100 شركة للتمويل بالتعاون مع العديد من الجهات منها البنك المركزي المصري، والبورصة، والتوسع في أنشطة المحافظات، ومنها الدقهلية، وأسيوط، والإسكندرية.

وأشار جاد إلى أن الغرفة تسعى إلى تقديم خدمات استشارية مثل الوساطة والخدمات المالية واستشارات الموارد البشرية والخدمات القانونية وإنشاء مركز للإبداع والإبتكار في المدينة التكنولوجية ببني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باير ليفركوزن و أتالانتا (0-1) بنهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووووووووول أول لـ أتالانتا