اعلان

بالفيديو.."ميرلا تكستايل": نستهدف زيادة صادرتنا لجنوب أفريقيا وتونس

كشف أردوغان بايدمير رئيس مجلس إدارة شركة «ميرلا تكستايل» - الرائدة في صناعة أقمشة الستائر والمفروشات – أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة زيادة صادراتها إلى كل من مثل دول جنوب إفريقيا، الجزائر، المغرب، تونس، تركيا، لبنان، بالإضافة إلى جميع الدول منطقة الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع الشريك المصرى الممثل فى شركة «رائف تريد».

وأشار«بايدمير» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» على هامش معرض «هوم تكس»، للمنسوجات والمفروشات الحكومية، إلى أن مصر لديها العديد من الاتفاقيات التجارية التي ساهمت بدورها في تسهيل تصدير منتجات الشركة في العديد من الأسواق.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة « ميرلا تكستايل» أن نسبة تصدير منتجات الشركة تصل لنحو 50 % من إجمالي الإنتاج، لافتاً فى الوقت ذاته إلى ان الشكرة تصدر منتجاتها إلى العديد من دول العالم منها على سبيل المثال لا الحصر تركيا ، إيران، السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة «ميرلا تكستايل» تأسست على يد مستثمرين أتراك في عام 2009 ، وهى من اكبر الشركات في تصنيع الستائر والمفروشات (النسيج والتطريز) في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، وتنتج ستائر بكافة أنواعها المطرزه وكذلك الأقمشة المطرزه والجاكارات على ماركة – Brillant – العالمية ونقوم بالتصنيع لماركات عالميه أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جدول ترتيب الدوري المصري قبل استئناف مواجهات اليوم