اعلان

الصيد: نؤكد دعمنا الكامل للقوات للمسلحة

أصدر مجلس إدارة نادى الصيد برئاسة محسن طنطاوى ، بيان رسمى يؤكد فيه دعمه الكامل للقوات المسلحة والشرطة المصرية، رافضاً الزج باسم النادى فى نادينا العريق فى مزايدات أو إسقاطات أو إشارات تتعلق بعدم التقدير أو الاساءة ليس لقواتنا المسلحة أو الشرطة فحسب ، إنما لكافة مؤسسات الدولة المصرية.

وجاء نص البيان كالتالى..

نادي الصيد بكافة أعضاءه ومجلس إدارته وموظفيه ، هم جزء من النسيج الوطني للبلاد ، يعلمون ويتابعون الملحمة التاريخية لبطولات القوات المسلحة والشرطة ، فى حربهم المقدسة ضد الإرهاب ، وضد قوى الشر التى تحيك المؤامرات ضد مصر ليل نهار ، وإن كافة من ينتمي لإسم نادينا له عقيدته التى لا تتزعزع ، والمبنية على قناعته بتضحيات هؤلاء الأبطال البواسل فى سبيل أن ننعم كمواطنين بالأمن والاستقرار .

ومن هذا المُنطلق فإن مجلس إدارة نادي الصيد مُمثلاً عن أعضاءه لا يقبل ولا يرضى ولا يُجيز ، التلميح من قريب أو بعيد عن أى تجاوز أو مزايدة فى حق قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية .

كما يرفض مجلس الادارة أي محاولة للمزايدة على وطنية أعضاء نادي الصيد ، فقد قدم هذا النادي للوطن المئات من شهداء الواجب منذ نشأته عام 39 وحتى الآن ، علاوة على العشرات من الشهداء المدنيين من ضحايا الارهاب .

وختاماً فإننا نهيب بالبعض ممن لا يعرفون طبيعة وأخلاق وثقافة أعضاء نادي الصيد ، عدم الزج بإسم نادينا العريق فى مزايدات أو إسقاطات أو إشارات تتعلق بعدم التقدير أو الاساءة ليس لقواتنا المسلحة أو لشرطتنا المصرية فحسب ، إنما لكافة مؤسسات الدولة المصرية ، فذلك ليس من شِيم نادي الصيد ، إنما شِيم أعضاءه الوفاء والنُبل والوطنية .

مجلس إدارة نادي الصيد المصري

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً