جوارديولا: رؤية الإحتفال من أرض الملعب أفضل بكثير من منصة التتويج

أعرب المدير الفنى لفريق مانشيستر سيتى بيب جوارديولا عن فرحته الشديدة بالتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب آرسنال بثلاثية نظيفة، وبتحقيق أول ألقابه مع السيتى .

وقال جوارديولا عقب التتويج بعد سؤاله عن السبب فى عدم صعوده لمنصة التتويج مع اللاعبين: "شاهدت التتويج أفضل من أرض الملعب ، حيث أنه أفضل بكثير من الصعود لمنصة التتويج " .

وأكمل: " الشوط الأول لم نكن جيدين , كانت هناك اخطاء كثيرة فى التمركز والتمرير , ولم يكن هناك فاعلية بشكل جيد ، الشوط الثانى عملنا بشكل أفضل , وتحسن الأداء كثيراً وأنقلبت الأمور " .

وبسؤالة عن اللقب الثانى المحتمل خلال أيام قال: "فى كرة القدم عليك أن تسيطر على كل شئ , لن فوز بالدورى إلا بالفوز بكل المباريات القادمة , دورى أبطال أوروبا نعمل بشكل جيد للغاية , حزين لخروجنا من ويجان , وكانت دفعة قوية لنا لإحراز لقب اليوم " .

واختتم: " هذا اللقب سيعطى اللاعبين والجماهير دفعة قوية وكبيرة جداً فيما هو قادم , أتمنى تحقيق لقب الدورى , لأن هذا المهم الأن " .

يذكر أن فريق مانشيستر سيتى توج بأول ألقابه هذا الموسم بتحقيق لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب آرسنال بثلاثية نظيفة .

وعادل مانشستر سيتي الرقم الخاص بأندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا، حيث رفع السيتى رصيده إلى 5 ألقاب في كأس الرابطة، ولكن يتفوق على هذا الرباعي نادي ليفربول فقط برصيد 8 ألقاب .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً