اعلان

الذهبية للإسكندرية والمنيا تحصد الفضية في بطولة تنس الطاولة (صور)

استطاع جامعة الإسكندرية من الإطاحة بكافة منافسيها بقوة الإرسال والتحركات المدهشة لنجم زعيم الثغر المتألق طوال مباريات البطولة حيث حصد المركز الثالث علي حساب جامعة عين شمس بينما استطاعة الفيوم من خطف الذهب على حساب دمنهور .

وإما عن الفئة الأخرى جلوس لم تختلف كثيرا عن سابقتها حيث استطاعت جامعة عين شمس من تحقيق انتصارا ثمين بعد مباراة شرسة لحصد الذهب ولكن الخبر إمالة الكفة بنهاية المباراة لتنتهي بشوطين مقابل شوط وحُسم المركز الثالث لجنوب الوادي الفائزة على الفيوم وهكذا أسدل الستار على منافسات الرجال الوقوف والجلوس بتألق من الوجه البحري والإسكندرية .

ولم تختلف منافسات النساء عن الرجال كثيرا بل جاءت أكثر إثارة بأدوارها الأولي للتقارب الشديد بمستوى اللاعبات المشاركات بالمنافسة حيث استطاعت جامعة الإسكندرية من خطف الذهب من الأزهر بانتصار ثمين حققته لاعبة الإسكندرية المتألقة طوال إحداث البطولة بشوطين دون رد فيما اكتفت جامعة طنطا بالمركز الثالث بمنافسات النساء لتنس الطاولة وقوف.

لتكون الإثارة على أشده في ختام تلك الأمسية الرياضية الكبرى باللقاء النهائي الذي جمع اللاعبة نعمات الهادي نجمة جامعة المنيا بنظيرتها والتي اشتهرت طوال البطولة بضرباتها الصائبة للهدف بكل خفة ورشاقة ولكن الكفة كانت للاعبة هند عيد نجمة جامعة حلوان في حصد الذهب بنهاية المطاف حيث لم تلعب الأرض مع أبناءها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)