اعلان

دحلان: الشعب الفلسطيني يعاقب من الاحتلال وحماس والسلطة الفلسطينية

كتب :

قال محمد دحلان، القيادي الفلسطيني وعضو المجلس التشريعي، إن الشعب الفلسطيني أعطى بلا حدود، مؤكدًا أن القيادة الفلسطينية عبء إضافي على الشعب.

وأكد دحلان، في حوار لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، مع عمرو عبدالحميد، أن "الشعب الفلسطيني في غزة يعاقب من الاحتلال ومن حماس ومن السلطة الفلسطينية"، مؤكدًا أن "الوضع السياسي في فلسطيني كارثي"، مشيرًا إلي أن "الشعب الفلسطيني احتمل كل الأوضاع الصعبة، ولكن المستقبل سيكون أكثر أملًا وقوة".

وأوضح أن "الولايات المتحدة وإسرائيل يتبنيان أفكار نتنياهو، والوضع الحالي جعل شخص مثل ترامب يعترف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، ولكن الشعب الفلسطيني لديه مقدرات للنهوض من جديد".

وأكد دحلان، أن "حركة حماس أخطأت بالانقلاب على السلطة، ولكن المسؤولية الأخلاقية للرئيس أبو مازن هي ألا يكايد في الأخطاء الماضية، وعليه العمل لما هو قادم، خاصة أن شعبنا الفلسطيني في سوريا شرد وهرب، ومخيمات لبنان تعاني من أوضاع كارثية".

وأوضح أن "أبو مازن مفترض أن يكون كبيرًا، ويفتح مسافات لكل الناس، خاصة في ظل ما تعانيه القضية الفلسطينية من كوارث"، مؤكدًا أن "من يعطل الوحدة بين غزة والضفة الغربية عليه المحاكمة شعبيًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً