اعلان

أول بلاغ للنائب العام ضد والدة زبيدة لادعائها اختفائها قسريا

قدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة امن الدولة ضد والدة زبيدة التي ادعت زورا لقناة bbc اختفائها قسريا.

واوضح صبري تقرير كاذب نشرتة قناة BBC وهي قناة عميلة تعمل ضد مصر وتتعمد نشر اخبارعارية من الصحة.

ومن خلال هذا التقرير تبين أن والدة المدعوة زبيدة تدعي كذبا ان كريمتها زبيدة اعتقلت وهي بالقرب من إحدى التظاهرات الاخوانية التي لم تشارك بهاعام 2014 ومكثت في السجن 7 أشهر دون محاكمة وتعرضت للضرب والتعذيب والاعتداء الجنسي عليها من قبل عناصر الشرطة، وأضافت إلى أنّ ابنتها، قد أعيد اعتقالها في الـ 2016 مرّة أخرى، وما زالت معتقلة حتى الآن، ومختفية قسريا، دون أن تُفصح السلطات المصرية، عن اي تفاصيل.

من جانبه اقل سمير صبري: "انكشف كذب قناة BBC وكذب والدة زبيدة بظهور زبيدة بتاريخ ٢٦٢٢٠١٨ علي احدي القنوات الفضائية لتقول إنها تبلغ 25 عامًا، وتعيش في منطقة فيصل وأنها لم تعلم بالضجة التي أثيرت حولها في فيلم عرضته قناة «بي بي سي» وأنها لم تلتقي بوالدتها"، مضيفة: "قاعدة مع زوجي وابني في فيصل ومش بكلم والدتي".

وقررت ان والدتها اخوانية وكانت تشارك في المظاهرات التي كانت تنظمها الجماعات الاخوانية الارهابية ضد الدولة وفي اعتصام النهضة لمدة عشرة ايام،وأضافت أن هناك ظروف تمنعها من التواصل مع والدتها، مؤكده أنها لم تدخل السجن كما ادعت والدتها.

وبظهور المواطنة «زبيدة» بالصورة التي بدت عليها وحديثها في برنامج «كل يوم» مع الإعلامى المعروف عمرو أديب في أجواء أسرية طبيعية، ينفى تماما صحة تقرير هيئة الإذاعة البريطانية حول الاختفاء القسرى للمواطنة وتعرضها للتعذيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً