القبض على مدرب و12 لاعبا وهميا قبل سفرهم في مطار القاهرة

بعد أسبوع من القبض على 7 اشخاص انتحلوا صفة لاعبيين دوليين للسفر إلى أمريكا تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى من ضبط 13 شخص لقيامهم بإنتحال صفة لاعبين دوليين لتسهيل سفرهم خارج البلاد عن طريق تقديم مستندات مزورة تفيد سفرهم لحضور إحدى البطولات الدولية).

تعود الواقعة عندما تمكن جال شرطة مطار القاهرة الدولى من ضبط كريم أ.م،28 سنة، مدرب لإحدى الألعاب الرياضية حال تقدمه للسفر لأحد الدول العربية وبرفقته 12)راكب مرتدين الزى الرياضى وبحوزتهم مستندات تفيد بأنهم ضمن أعضاء فريق إحدى الألعاب الرياضية للإشتراك فى بطولات دولية وبحوزتهم خطاب موجة من أحد مراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ إلى مصلحة الجوازات للموافقة على سفرهم.

بالفحص تبين عدم حملهم موافقة من الجهات المعنية لحضور البطولة المشار إليها.

بتكثيف البحث والتحرى قرروا قيام المتهم الاول بمساعدتهم فى السفر إلى الدولة العربية بغرض البحث عن فرص عمل بالتحايل على القانون نظير مبلغ مالى (34،000) أربعة وثلاثون ألف جنيه لكل راكب، وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات أقر بقيامه بتسهيل سفر المذكورين بالإشتراك مع هانى ع. ط، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ وشقيقة المدعو أيمن.ع.ط ( متواجدان بالدولة العربية ) وآخر يدعى حسن.ع.ش، سائق، ومقيم بذات العنوان.. حيث قام الأخير بإعداد مستندات تفيد بأنهم ضمن أعضاء فريق رياضى وتسليمهم الملابس الرياضية مستغلًا مهنته كمدرب رياضى بغرض التحايل على إجراءات السفر وتسهيل سفرهم للخارج.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه